كيف يساهم الليمون في تنقية بشرتك


يعد الليمون من الفواكه الأساسية في كل منزل، لفوائده العظيمة في تنقية الجسم من السموم الضارة، ولا تقتصر فوائده على الجسم فقط، وإنما أيضًا على البشرة والوجه فهو يزيدها نظارة وبهجة، لمعرفة الخطوات اللازم إجرائها للحصول على أفضل النتائج تابعي التفاصيل، والتي اقتبسناها من موقع Home remedies.


يحتوي الليمون على فيتامينات وأحماض تساعد في إزالة خلايا الجلد الميتة من الوجه، وكما أنها تقلل من ظهور الحبوب والندوب على الوجه وتعطيه نظارة ونعومة وإشراقة أكثر، ولكن خطوات استخدام الليمون على البشرة تختلف حسب نوع البشرة، وسنعرض عليكم الخطوات اللازمة حسب نوع البشرة.

لأصحاب البشرة الدهنية

غالبًا ما يعاني أصحاب البشرة الدهنية من الرؤس السوداء وحب الشباب، وللتخلص منهم بواسطة الليمون بعد عصره وتوزيعه على جميع أنحاء الوجه والرقبة، وتركه لمدة 10 دقائق وثم غسل الوجه بالماء الفاتر، ويمكنك القيام بذلك يوميًا.

لأصحاب البشرة العادية

يرغب أصحاب البشرة العادية بتطهير بشرتهم لتبدو أكثر نظارة، ولكي يحصلو على أفضل النتائج يمكنهم ذلك من خلال استعمال خليط عصير الليمون مع بياض البيض وتوزيعه على الوجه، وتركه لمدة 10 دقائق وثم غسله بماء فاتر، ويمكن القيام بهذه الخطوة مرة أو مرتين في الأسبوع.

تعليقات

المشاركات الشائعة